خدمة حديقة عمان للبناء والتصميم

الصفحة الرئيسية » الخدمة » خدمة حديقة عمان للبناء والتصميم

Best Hardscaping Design Service in Muscat, Oman

أفضل خدمة تصميم حديقة في مسقط

في تنسيق ديزرت روز ، نحن متخصصون في بناء عناصر حديقة صلبة جميلةوعملية تحوّل ساحة الخارجية لي أماكن معيشة استثنائية. نعرف أن البناء والتصميم يعمل بشكل متناغم مع خدمات الزراعة عشات تقدم حدائق جذابة أو أي من مساحاتك. مع خبرتنا في تصميم وبناء الحدائق، نحول رؤيتك إلى حقيقة، ونضيف أناقة، ومتانة وقيمة لممتلكاتك. عشان كذا ، ايش هو البناء والتصميم؟

نحن في عمان نحب أن نجعل بيوتنا جميلة من الداخل والخارج، و “الحدائق الصلبة” هي طريقة رائعة لإضافة جمال وفائدة لحديقتك. الحدائق الصلبة تشمل كل العناصر الصلبة في حديقتك، مثل الشرفات التي تُستخدم للاجتماع والضيافة، والممرات الجميلة للمشي والتنقل، وجدران الدعم التي تُساعد على تنظيم التضاريس وحماية حديقتك، والمدافئ التي تُعطي دفء وجو لطيف في المساء، والمطابخ الخارجية التي تُوفر كل ما تحتاجه للعزائم والطبخ في الهواء الطلق.

لما ندمج الاشياء الصلبة في الحديقة مثل الفناء و الممرات و الجدران و المداخن و مطابخ الحديقة، نسميها ‘أعمال التشطيب الصلبة’. هي ما جمالية بس تعطي فائدة كبيرة لأنها بتوفر مكان جميل للتسلية و الراحة و عيش الحياة في الهواء الطلق.

نحن في خدمة التشطيب الصلبة نتعامل معك علشان إنجاز الطلبات بالتحديد. ونوعدك بأن نظهر جمال كل عمل سويناه في حديقتك. ونضمن لك خلق مساحة أكثر جمالاً و وظيفياً من ما كنت تتصوره.

خدمات التشطيب الصلبة التي نقدمها

لشرفات و مساحات العيش الخارجية

احنا خبراء في تصميم وبناء شرفات ومساحات معيشة خارجية رايقة تخلي حديقتك “جميلة” و”فخمة”. نستخدم مواد عالية الجودة ونصنع مساحات تريحك ويكون مناسب لضيافة الضيوف والاكل لتمتع بالجو الجميل في الحديقة.

مسارات المشي والممرات

فريقنا عنده خبرة في تصميم وتنفيذ ممرات المشي وممرات السيارات اللي تكون جميلة وتسهل الدخول لبيتكم. نقدم لك مجموعة من الخيارات ، مثل البلاط ، الخرسانة ، الحجر الطبيعي ، وغيرها ، عشان نخلق مسارات تناسب حديقتك وتكون حلوة مع الطبيعة.

جدران الدعم

إذا كان عندك أرض غير مستوية أو تبغا تنشئ مناطق مميزة في حديقتك، جدران الدعم اللي نبنيها بدقة عالية هي الحل المثالي. نستخدم مواد متينة وطرق بناء دقيقة لخلق بنية قوية مع إضفاء لمسة من الأناقة على مساحتك الخارجية.

ميزات موقد النار

خلق جو دافيء وجميل مع تصميماتنا الخاصة للمواقد. من حفر النار إلى المدافئ، نقوم بدمج هذه العناصر بشكل سلس مع حجر الساحة الخارجية، مما يسمح لك بالاستمتاع بالخارج حتى في الأمسيات الباردة.

مطابخ خارجية جزيرة الشواء

صوّر ضيافتك الخارجية على مستوى أعلى مع مطابخنا الخارجية وجزيرة الشواء المُصممة خصيصًا لك.
نُصمم مساحات عملية تضم شوايات، مغاسل، أسطح عمل، و أماكن للتخزين، مجهزة لك لـ إعداد وجبات الطعام و استقبال الضيوف بأناقة

ميزات نافورات امياه

خلي حديقتك تصير جنة!
خليها هادئة و جميلة مع نافورات الماء الجميلة ، نافورة الماء اللي تُشبه الجمال ،
سواء كانت نافورة هادئة، أو شلال متدفق، أو بركة سلمية، نُصمم و نُثبت مُنافِرِ مياه مُخصصة تُصبح جوهرة حديقتك

في ديزرت روز لاند سكاب ، نحن نُقدم لك أفضل صناعة و نُستخدم أفضل المواد ، و نُركز على كل تفصيل في مشروعك ، هدفنا هو أن نُنشئ أشياء جميلة للحديقة تُزين المنطقة و تُصبح جميلة لِسنوات و سنوات.

اتصل بنا اليوم لِتُحجز مُقابلة مع أفضل شركة لبستنة في عُمان، وخلي نُساعدك تِحقّق حلمك! نُنتظر نُساعدك، ونُنشئ لك مكان جميل تُستمتع فيه لسنوات عديدة !

Scroll to Top